ما هو أفضل وقت لرش عش الدبابير؟

ما هو أفضل وقت لرش عش الدبابير؟

تخلص من الدبابير إلى الأبد بالتوقيت المناسب والتقنية المناسبة.
الدبابير ، في معظمها ، غير ضارة. لكن هذا لا يعني أنك تريدهم أن يعششوا في فناء منزلك أو في منزلك. لسعات الدبابير تؤلم! ويمكن أن تكون المستعمرات الكبيرة مصدر إزعاج كبير في البيئات السكنية.

عندما يكون كل ما تريد فعله هو الجلوس في الفناء الخاص بك مع كوب بارد من عصير الليمون ، فإن آخر ما تحتاجه هو سترة صفراء (نوع من الدبور) في مشروبك. لحسن الحظ ، فإن التخلص من الدبابير عملية بسيطة عندما تحصل على التوقيت المناسب. إذن ما هو أفضل وقت لرش عش الدبابير؟ حاول الإمساك بهم عندما يكونون أقل نشاطًا.

في أي وقت من اليوم (والسنة) تكون الدبابير أكثر نشاطًا؟

مثل البشر ، تكون الدبابير أكثر نشاطًا خلال النهار. ولكن على عكس النحل ، لا تقضي الدبابير يومها في صنع العسل. يتوجه العمال للعثور على الطعام والعمل على توسيع العش.

وفقًا لملحق جامعة ولاية ميشيغان ، تصل مستعمرات الدبابير إلى الحجم الأقصى في نهاية الصيف. في المناطق الشمالية ، تموت الدبابير العاملة بشكل طبيعي بعد الصقيع الأول ، ولكن قد تختار الملكات الباقية على قيد الحياة نفس مواقع التعشيش المفضلة كل ربيع. قد تؤدي إزالة عش عدة سنوات متتالية إلى ردع الدبابير عن إعادة البناء هناك في المستقبل.

متى تنام الدبابير؟

تعود الدبابير إلى المنزل في المساء بعد يوم طويل من العمل. إذا كنت تكافح من أجل التخلص من عش الدبابير ، فقد يكون ذلك بسبب قيامك بالرش خلال ساعات عملهم. غالبًا ما تبدأ الدبابير التي تعود إلى العش المفقود في إعادة البناء في نفس المكان. يكون رش العش أكثر فاعلية عندما تكون كل الدبابير بالداخل ليلاً.

اقرأ أيضا:  عشر طرق ذكية من أجل مكافحة الحشرات في الصيف

نظرًا لأن الدبابير تكون أقل نشاطًا في الليل ، فهذا هو أفضل وقت لرش عش الدبابير. لكن هذا لا يعني أنه عليك البقاء مستيقظًا طوال الليل. في جامعة مينيسوتا تمديد يقول ان وقت متأخر من المساء أو في الصباح الباكر العمل. أبرد ساعات هي أفضل وقت لرش عش الدبابير ، لذا ألقِ نظرة على توقعات الطقس لترى متى ستنخفض درجة الحرارة في المساء. ثم أنهي المهمة قبل ارتفاع درجة الحرارة في الصباح.

كيف تقتل عش الدبابير

عند اتخاذ قرار بشأن كيفية قتل عش الدبابير ، فإن الموقع هو المفتاح. لا تحاول أبدًا رش العش الذي يتطلب سلمًا. ستحتاج إلى طريق هروب سريع وسهل إذا قررت الآفات غير المرغوب فيها أن تتجمع.

إذا كان لديك عش كبير أو يصعب الوصول إليه بالقرب من منزلك ، فقد يكون من الأفضل الاتصال بأخصائي مكافحة الآفات. يمكن أن تكون الأعشاش المخفية صعبة أيضًا بالنسبة لـ DIY. إذا رأيت دبابير تزحف من الشقوق في منزلك ، استشر أخصائي مكافحة الآفات في أسرع وقت ممكن. يمكن أن تؤدي الخطوة الخاطئة إلى إرسال تلك الآفات اللاذعة إلى منزلك. ومع ذلك ، هناك نوعان من الأعشاش التي يسهل التخلص منها باستخدام أداة مكافحة الآفات .

إذا كان لديك عش صغير ومكشوف في الممتلكات الخاصة بك ، فيجب أن يؤدي الرش طويل المدى مثل Ortho Home Defense إلى الحيلة. يمكن أن تصل إلى أعشاش تصل إلى 20 قدمًا. بمجرد رشها ، تزداد رغوة قاتل الدبابير لاحتجازها في عشها. توصي أورثو بالانتظار 24 ساعة ، ثم التحقق من العش وإعادة الرش إذا لزم الأمر. بمجرد أن يصبح العش غير نشط ، يمكنك ضربه بعصا طويلة.

اقرأ أيضا:  دليل مالك المنزل للقضاء على العناكب

إذا كان لديك أعشاش مطحونة ، فاستخدم قاتل دبور المسحوق مثل Sevin بدلاً من الرذاذ. سوف تتعقب الدبابير المسحوق في عمق جحورها. على سبيل المكافأة ، سيقتل سيفين آفات الحديقة الأخرى مثل النمل والخنافس اليابانية أيضًا.

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *