دليل صاحب المنزل لمكافحة الآفات النمل

دليل صاحب المنزل لمكافحة الآفات النمل

النمل ، الحشرات الأكثر شيوعًا في العالم ، جزء أساسي من نظامنا البيئي. إنها أيضًا مصدر إزعاج كبير. إليك معلومات لمساعدتك في التعامل.

النمل متعاون بشكل مثير للإعجاب ، ومجتهد بشكل مثير للإعجاب ، ومزعج ، وهو مخلوقات معقدة ورائعة . هناك ما يقدر بنحو 22000 نوع مختلف من النمل في جميع أنحاء العالم. يعيش ما يقرب من 1000 نوع هنا في الولايات المتحدة

من خصائصها إلى سلوكياتها إلى موائلها ، يحتوي دليلنا على ثروة من المعلومات حول كيفية التعايش والتحكم ، وإذا لزم الأمر ، التخلص من النمل ببساطة وأمان.

ماذا يشبه النمل؟

لا ينبغي الخلط بين النمل الأبيض والنمل الأبيض بين 1/16 بوصة. وطولها بوصتان برؤوس كبيرة وأجسام ممدودة مقروصة عند الخصر وبطن منتفخة وستة أرجل طويلة. إنها تحتوي على هوائيات تشبه الخيوط ، وتأتي بألوان تتراوح من الأبيض إلى الأسود النفاث. بعضها له أجنحة ، والبعض الآخر به أذرع. يتعرف معظم الناس على النملة عندما يرونها. هل؟

بالإضافة إلى ذلك ، إليك المزيد من المعلومات حول كيفية التخلص من النمل ، وكذلك الآفات الأخرى.

ما هي أنواع النمل المختلفة؟

وفقًا لموقع PestWorld.org ، فإن الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعًا من النمل في الولايات المتحدة هي النجار والرائحة والرصيف. في المناخات الاستوائية الدافئة كما هو الحال في الجنوب والجنوب الغربي ، ستجد وفرة من النار الحمراء والأشباح والنمل كبير الرأس. ومع ذلك ، بغض النظر عن المكان في البلد الذي تعيش فيه ، هناك بعض الأشياء المشتركة بين جميع النمل:

  • يبنون أعشاشًا منظمة (مستعمرات هرمية) بملكة واحدة على الأقل ؛
  • النمل العامل إناث عقيمة بدون أجنحة.
  • يوجد النمل الذكر (المعروف أيضًا باسم الطائرات بدون طيار) لغرض واحد – التكاثر ؛
  • يتواصل النمل مع بعضهم البعض من خلال مسارات الرائحة (فرمون) ؛
  • تتغذى معظم الأنواع على فتات الطعام ، لكن بعضها يتغذى على الحشرات الميتة ، أو يربي المن أو فطريات المزرعة.
اقرأ أيضا:  6 الاختلافات الرئيسية بين النحل والدبابير

بالإضافة إلى ذلك ، هل النمل خطر على الناس والحيوانات الأليفة والممتلكات؟

كيفية التعرف على النمل

تتمثل الخطوة الأولى في مكافحة غزو منزلك أو حديقتك في معرفة نوع النمل الذي تتعامل معه. يمكن أن يكون تحديد أنواع النمل أمرًا معقدًا. لحسن الحظ ، قمنا بتجميع قائمة شاملة تشرح كيفية التعرف على الأنواع المختلفة من النمل التي قد تصادفها في منزلك وحوله. فيما يلي كيفية التعرف على أنواع النمل المختلفة.

أين يعيش النمل؟

ستجد النمل في كل مكان تقريبًا داخل الخزانات وتحت الصخور وفي أكوام الخشب – في المدينة وفي المزرعة. يمكن العثور على أعشاشها في أكوام فوق الأرض ، أو محفورة في جذوع الأشجار أو تقع في أعماق الأرض ، وشبكتها الواسعة من الغرف غير المرئية من قبل المراقب العادي. امتلاك شهية لا تشبع ، إذا كانت مصادر الطعام وفيرة ، فلن يتردد النمل في الإقامة في منزلك أو حديقتك.

ما هي علامات النمل؟

الطريقة الأسهل والأكثر وضوحًا لمعرفة ما إذا كان لديك غزو النمل هي عن طريق النظر. إذا وجدت مسارات حي للنمل ، خاصة داخل منزلك ، فهناك فرصة جيدة لحدوث مشكلة. بالنسبة لأنواع معينة من النمل ، مثل النجارين ، قد تسمع أصوات حفيف في الجدران أو ترى نشارة الخشب تتناثر حولها.

إذا شممت رائحة جوز الهند الفاسد أو رائحة عفنة مميزة ، فقد يكون النمل ذو الرائحة أو السترونيلا قد غزا. في الفناء ، ابحث عن أكوام في الحديقة أو ثقوب في حديقتك – يمكن أن يكون كلاهما مؤشرًا على غزو النمل.

اقرأ أيضا:  كيفية القضاء على الصراصير من المنزل والشركات

كيفية التخلص من النمل

هناك طرق عديدة للتخلص من النمل:

  • الطعوم: من السهل استخدام محطات / الفخاخ و الرهانات وقبل شغل للراحة.
  • المرشات: الهباء ومضخة الرش هي حل قصير الأجل الذي يقتل النمل على الاتصال؛
  • المواد الهلامية: يمكن وضع مادة هلامية قوية مباشرة في الشقوق والشقوق حيث ترى النمل ؛
  • الحبيبات: حبيبات صغيرة للنثر على المروج وحول الساحات الكبيرة ؛
  • المساحيق: يأكل النمل المسحوق الناعم ويموت ؛
  • العلاجات المنزلية: طبيعية وغير سامة ، معظم العلاجات المنزلية آمنة حول الأطفال والحيوانات الأليفة.

غالبًا ما يوصي الخبراء بمحطات وطعم خالية من الفوضى لأن السم يعمل في المصدر ويقتل الملكة ومستعمرتها.

ضع في اعتبارك أن النمل يمكنه بناء أعشاش في أماكن يصعب الوصول إليها ، مثل داخل الجدران أو تحت الأساسات. إذا كنت تشك في الإصابة ، ففكر في الاتصال بخبير متخصص في مكافحة الآفات على الفور. يمكن لمبيد النمل المطلع تقييم الموقف بسرعة والتوصية بطريقة تعالج مشكلة الآفات الخاصة بك.

سلامة النمل ومخاوفه

العديد من النمل يلدغ أو يعض ، ولكن ليس كل شيء. قد تكون اللدغات والسعات مؤلمة في معظم الأحيان (خاصة من النيران الحمراء وقشور الأوراق) ولكنها نادراً ما تكون خطيرة. ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه لسعات النحل والدبابير اتخاذ احتياطات إضافية عند العمل في الحديقة بالقرب من التلال. على سبيل المثال ، من المعروف أن النمل الفرعونى يحمل الأمراض ويجب التعامل معه عند أول علامة على الإصابة.

معظم مبيدات الحشرات وطارد النمل مصنوعة من مكونات سامة أو سامة ، لذلك من الأفضل اختيار العلاجات العضوية الصديقة للبيئة إذا كان الأطفال والحيوانات على وشك ذلك. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية المتابعة ، فاتصل بمختص إبادة متخصص للحصول على المساعدة والمشورة.

اقرأ أيضا:  أفضل طارد الحشرات لمنصتك وفناء منزلك

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *