عشر طرق ذكية من أجل مكافحة الحشرات في الصيف

عشر طرق ذكية من أجل مكافحة الحشرات في الصيف

الصيف والعيش … ليس بهذه السهولة. على الأقل ليس الأمر بهذه السهولة عندما تكون لديك مشاكل في الحشرات. أرسل هذه الآفات الصيفية العشرة الشائعة.

البعوض

يعرف البعوض كيف يفسد الوقت المناسب. هل تخطط لقليل من البحث والتطوير في الفناء الخلفي بعد غروب الشمس؟ من المحتمل أن يكون البعوض في قائمة المدعوين ، سواء دعوتهم أم لا. البعوض ليس مجرد مصدر إزعاج. يمكن أن تحمل أمراضًا خطيرة مثل حمى الضنك والملاريا ويمكن أن تنقل الديدان القلبية إلى الحيوانات الأليفة.

احمِ نفسك من خلال ارتداء طارد البعوض – سواء كان يحتوي على مادة DEET أو صنف عضوي. قلل من تعداد البعوض في الفناء الخاص بك عن طريق القضاء على مصادر المياه الراكدة واستخدام غمر البعوض .

القراد

تعتبر القراد من الآفات الحشرية الشائعة في الصيف عندما يكون الناس في الخارج. وهي منتشرة بشكل خاص حول مناطق الشجيرات المتضخمة والأعشاب غير المقطوعة. تتزايد أعداد القراد بسبب فصول الشتاء المعتدلة وتزايد أعداد الغزلان والقوارض التي تتغذى عليها. يمكن أن يحمل القراد ، وخاصة قراد الغزلان ، عددًا من الأمراض ، بما في ذلك مرض لايم وحمى روكي ماونتين المبقعة.

عند المشي لمسافات طويلة عبر المناطق الموبوءة بالقراد ، ارتدِ ملابس طاردة للقراد أو طاردة للقراد. أدخل البنطال أيضًا في الجوارب ، وبعد ذلك قم بإجراء فحص شامل للجسم بحثًا عن القراد.

الخنافس اليابانية

هذه الآفات الشائعة في الحدائق ، لا ينبغي الخلط بينها وبين خنفساء السيدة الآسيوية ، تحب تناول كعكتهم وأكلها أيضًا. عندما تسكن اليرقات غير الناضجة تحت الأرض ، فإنها تلتهم جذور النباتات. ثم عندما يظهرون كخنافس ، فإنهم يهيئون أوراق الشجر. في كلتا المرحلتين ، تصيب الخنافس اليابانية النباتات وتضعفها وتشوهها.

اقرأ أيضا:  ماذا تفعل عندما يلدغك دبور

قلل من تفشي الحشرات عن طريق استخدام قاتل اليرقات في الربيع وعلاج الخنافس في الصيف. يمكن عمل هذا الأخير عن طريق رشها في وعاء به ماء به صابون وتركها تغرق. علبة القهوة البلاستيكية هي الحجم المثالي ولها مقابض. فهي أقل نشاطًا ويسهل التقاطها في الصباح الباكر وقبل حلول الظلام. خيار آخر هو الرش بزيت النيم أو الصابون المبيد للحشرات .

يطير

تأجيل ممارسة نشاط حيوانك الأليف ليوم واحد وستكتشف سريعًا أن لديك ذبابًا. على الرغم من أنها تخدم غرضًا بيئيًا محددًا ، إلا أن الذباب يعد بصراحة آفة حول الفناء والمنزل ، خاصةً عندما تكون مستمتعًا أو تحاول تقديم وجبة في الهواء الطلق. وعندما يدخلون منزلك ، يمكن أن يكونوا عملاً روتينيًا للمطاردة وسوات.

لتثبيط عزيمتهم ، لا تترك أي شيء حول الفناء لجذبهم ، من براز الكلب إلى قصاصات المطبخ في كومة السماد (التي يجب دفنها أو حفظها في صندوق سماد مغلق). احتفظ بغطاء محكم على سلة المهملات. وقم بتعليق صائدة الذباب اللاصقة في مناطق رئيسية مثل المرآب بالقرب من الباب الخلفي وتحت سقف الشرفة أو شرفة المراقبة.

هورنتس والدبابير

نحن جميعًا حريصون على حماية الملقحات مثل نحل العسل ، لكن الزنابير والدبابير المزخرفة ليس من السهل جدًا أن تحبها. أقاموا أعشاشًا تحت الأفاريز والشرفات والطوابق ، أو في أكوام الخشب وغيرها من حطام الفناء. وإذا قمت بإزعاج هذا العش عن طريق الخطأ ، فسوف يطاردونك ويلسعونك. لعبة الانتقام هذه خطيرة بشكل خاص على الأشخاص المعرضين لردود الفعل التحسسية للسعات.

اقرأ أيضا:  12 حقائق مثيرة للاهتمام حول القوارض

هناك قاتلة للدبابير والدبابير بدون وصفة طبية تطلق دفقًا طويلًا من الرذاذ ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون قريبًا جدًا من العش ، ولكن قد يكون الرهان الأكثر أمانًا هو استدعاء مبيد.

النمل الأبيض

يتسبب النمل الأبيض في أضرار بمليارات الدولارات للمنازل كل عام ، وفقًا لوكالة حماية البيئة.  تنشط هذه الآفة الآكلة للخشب بشكل خاص في فصلي الربيع والصيف وتشكل تهديدًا خطيرًا للمنازل والهياكل الخشبية الأخرى.

يتم علاج الإصابات بمبيدات النمل الأبيض التي يستخدمها متخصصون مدربون في إدارة الآفات ومع ذلك ، يمكن لأصحاب المنازل استخدام عوامل المكافحة البيولوجية غير الكيميائية مثل النيماتودا والفطريات. يمكن أن تساعد ممارسات صيانة المنزل السليمة ، مثل تصنيف التربة للحفاظ على الأوساخ والرطوبة بعيدًا عن الأساس والخشب المكشوف.

البراغيث

الحيوانات الأليفة التي تقضي أي فترة من الوقت في الهواء الطلق عرضة للبراغيث . سترى حيوانك الأليف يعض ويخدش ، وإذا لم تكن حريصًا فسوف ينتهي الأمر بالبراغيث في منزلك. والأسوأ من ذلك ، يمكن أن تنقل البراغيث الديدان الشريطية والالتهابات البكتيرية.

احمِ الحيوانات الأليفة باستخدام طوق البراغيث أو الدواء الفموي أو محلول موضعي. إذا غزت البراغيث المنزل ، فستكون هناك حاجة إلى مكافحة الآفات ، وعادة ما تكون في شكل مبيد حشري ضبابي يتم تطبيقه في أي مكان قد تختبئ فيه البراغيث: الأثاث ، والسجاد ، وفراش الحيوانات الأليفة ، إلخ.

الرخويات

قد تكون بطيئة الحركة ، لكنها ليست بطيئة في تناول النباتات الثمينة. غالبًا ما توجد الرخويات في مناطق مظللة ورطبة تتغذى على الهوستا ونباتات الزينة المورقة الأخرى. هناك طرق مختلفة للتخلص من الرخويات والقواقع ، بما في ذلك محاصرتها في علب أسماك التونة المليئة بالبيرة القديمة. (إنهم ينجذبون إلى الخميرة ، يسقطون ويغرقون)

اقرأ أيضا:  7 طرق طبيعية لإبعاد النحل والنمل عن مغذيات الطيور الطنانة

نمل النار

أصبح النمل الأحمر المستورد آفة خطيرة في جنوب شرق الولايات المتحدة.إن الأنواع العدوانية التي تلسع في حالة إزعاجها ، أقام النمل الناري أعشاشًا في المراعي المفتوحة أو حقول المزارع أو المروج ، ولكن يمكن أيضًا العثور عليها تحت الرصيف والمباني وسجلات الأشجار المتعفنة.

أحد الحلول هو تفريغ عدة جالونات من الماء المغلي ببطء في العش ، مع تكرار ذلك حسب الضرورة. بعض المبيدات الحشرية فعالة على النمل الناري ، بما في ذلك الهيدراميثيلنون والسلفلوراميد ، اللذان يقتلان النمل بمنعه من تحويل الطعام إلى طاقة ، و avermectin (المعروف أيضًا باسم أبامكتين) الذي يثبط وظيفة الأعصاب.

البعوض

هذه الحشرات الطائرة الصغيرة هي الأكثر انتشارًا في الطقس الرطب الحار ، وهي مصدر إزعاج واضح. البعض يعض ، والبعض الآخر لا يعض ، ولكن حتى أولئك الذين لا يعضون يمكن أن يجعلوا من غير المريح التواجد في الهواء الطلق عندما يطيرون في أسراب أو غيوم. ويمكن أيضًا أن تكون البعوض آفات في الداخل ، حيث توجد أحيانًا حول النباتات المنزلية التي تنمو في مزيج رطب يتضمن اللحاء المقطّع أو حبيبات الخشب أو السماد. يمكنك رش البعوض بمبيد حشري موسوم على البعوض أو التقاطه بزجاجة مصيدة للبعوض.

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *