8 حشرات لا يجب أن تقتلها أبدًا في حديقتك

8 حشرات لا يجب أن تقتلها أبدًا في حديقتك

لا أحد يحب البق. حسنًا ، ما لم تكن عالم حشرات. ولكن ليست كل الحشرات متساوية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتلك التي تعيش في الحديقة. يقوم البعض بتلقيح المحاصيل أو يتغذى على الآفات المدمرة ، بينما يمر البعض الآخر ببساطة. إليك ثمانية حشرات يجب أن تكون سعيدًا بوجودها في حديقتك.

مدمرة البق الدقيقي

البق الدقيقي هي تلك الخنافس المدرعة المزعجة التي ستجدها غالبًا في حديقتك أو دفيئتك. إنها مشكلة بالنسبة إلى البستانيين لأنها تتغذى على عصائر النباتات ، وتنقل الأمراض النباتية وتنشرها . أدخل مفترس البق الدقيقي ، أو Cryptolaemus montrouzieri. تم إحضار مدمر البق الدقيقي من أستراليا على وجه التحديد لمكافحة الآفات ، وهو غير ضار بالنباتات والبشر ، ولكن مثل اليرقات والبالغ ، يأكل حشرات المن وغيرها من حشرات الآفات الناعمة ، وبالطبع البق الدقيقي. تعلم المزيد عنها هنا.

فرس النبي

أكبر وأعظم حشرات الحدائق هو فرس النبي. تتميز هذه الحشرة “المخلصة” برأس مثلثي كبير بعيون منتفخة وجسم طويل تخفي فيه أجنحتها. فسرعوف السرعوف لديها أرجل أمامية متضخمة تستخدم للقبض على الفريسة. نعم ، لإشباع شهيتهم الهائلة ، تتغذى هذه الحيوانات المفترسة على حشرات أخرى مثل حشرات المن واليرقات والخنافس. إذا وجدت هذا الخطأ في حديقتك ، فلا تقتلها . إذا وجدت واحدة في مكان آخر ، ضعه في حديقتك. إليك 12 شيئًا يمكنك فعلها الآن لتجهيز حديقتك لموسم النمو. .

العناكب

إذا كنت خائفًا من العناكب ، افهم أنها لا تعني أن حديقتك لا تضر. في الواقع ، إنهم ينسجون شبكاتهم للقبض على تلك الحشرات التي لا تريد أن تأكل نباتاتك. سوف يعضونك؟ على الاغلب لا. وإذا فعلوا ذلك ، فمن المحتمل أن اللدغة ستقتلك ضئيلة جدًا. عنكبوت حديقتك العادي غير قاتل للبشر على الأقل .

اقرأ أيضا:  كيفية التعرف على أنواع النمل

هناك العديد من الحشرات التي ستلدغ إذا تم استفزازها. تحقق من هذه 14 .

سيدة بيتل

تُعرف السيدة الخنفساء ( Hippodamia convergens) المعروفة باسم الخنفساء المتقاربة ( Hippodamia convergens) بأكل حشرات المن والعث وغيرها من الحشرات الرخوة وجميع البيض الذي يمكنها العثور عليه. لا يقتصر الأمر على أن Ladybug هو حشرة تريد الاحتفاظ بها ، بل إن بعض البستانيين يشترونها بكميات كبيرة لتعريفهم على حديقتهم. هنا المزيد عن هذا الموضوع.

ومع ذلك ، لا تخلط بين سيدة الخنفساء والخنفساء اليابانية أو الآسيوية (Harmonia axyridis). هذه الأنواع الغازية ، على الرغم من كونها غير مؤذية في الحديقة ، إلا أنها آفة تغزو المنازل والمباني بأعداد كبيرة. إذا كان لديك خطأ مزعج في منزلك وحوله ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها للسيطرة عليها .

شراء الدعسوقة الحية الآن على أمازون.

دبور براكونيد

إذا كنت تحب الطماطم ، فستحب ما يمكن أن يفعله لك دبور براكونيد. يعد هذا الدبور عدوًا لديدان الطماطم المخيفة ، ويضع بيضه تحت الجلد مباشرة على ظهر الدودة. عندما يفقس البيض ، تتغذى اليرقات على الدواخل الداخلية من الدودة ، وتأكلها على قيد الحياة. ثم تمضغ اليرقات طريقها للخروج من خلال الجلد وتدور شرنقة على ظهر الدودة ذات القرن. بالطبع ، تموت الدودة القرنفلية في النهاية. ويتم حفظ الطماطم الخاصة بك!

بالإضافة إلى الحشرات المفيدة ، يمكنك إضافة نباتات في حديقتك لإبعاد الآفات. تحقق من هذه النباتات الـ 11 لمكافحة الآفات التي تحتاجها في الفناء الخاص بك .

اقرأ أيضا:  7 طرق طبيعية لإبعاد النحل والنمل عن مغذيات الطيور الطنانة

نحلة طنانة

يعلم الجميع الخطر الذي يهدد نحل العسل والمخاوف بشأن اضطراب انهيار المستعمرة. لكن ، ربما لم تدرك أن كل ملقحات نباتنا مهددة. في الواقع ، يتم تضمين العديد من أنواع Bumblebee في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض التابعة لخدمة الأسماك والحياة البرية الأمريكية . يعتبر هذا النحل غير الضار مهمًا لأنه يقوم بتلقيح النباتات التي لا يستطيع النحل الأصلي أو نحل العسل الأوروبي تلقيها.

ليست كل الحشرات في الفناء غير ضارة. إليك 10 من أخطر الأخطاء التي يجب عليك تجنبها .

ليكوينغ الخضراء

في مرحلته اليرقية ، من المعروف أن Green Lacewing قد يلتهم أكثر من 200 حشرة في الأسبوع ، بالإضافة إلى الآفات الرخوة الأخرى. هذا كثير من الأخطاء! يستمرون في جنون التغذية هذا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل أن يتحولوا إلى شرانق صغيرة. يتغذى البالغون على الرحيق وحبوب اللقاح لكنهم يواصلون الدورة المفيدة لأكل حشرات المن عن طريق وضع ما يصل إلى 200 بيضة على الجانب السفلي من الأوراق.

بالإضافة إلى الحشرات المفيدة الموجودة فوق سطح الأرض ، يجب أن تكون حديقتك موطنًا لشخص مميز تحت السطح. ليس حشرة – دودة الأرض المتواضعة. أفضل أجهزة التهوية للتربة ، ومنتجي الأسمدة ، هناك عدة طرق لإغراء ديدان الأرض بالعيش في حديقتك.

أفيد ميدج

أصغر الذباب ، يقف Aphid Midge طويلاً على ساقيه النحيلة مع وضع قرون الاستشعار للخلف فوق رأسه. يرقاتها برتقالية زاهية وتتغذى على الآفات الرخوة. نظرًا لأنهم يأكلون 60 نوعًا مختلفًا من حشرات المن ، فإن هذه الحشرات المفيدة لا تقدر بثمن في الحديقة . في الواقع ، يمكنهم القضاء على حشرات المن أسرع من Lady Beetle أو Green Lacewing.

اقرأ أيضا:  6 الاختلافات الرئيسية بين النحل والدبابير

يعد إدخال الحشرات المفيدة إلى حديقتك إحدى الطرق لإدارة عدد الحشرات لديك. ومع ذلك ، هناك طرق إنسانية أخرى لمكافحة الآفات للحدائق والمزارع المقاومة للمخلوقات .

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *