نصائح لتفادي لسعات الحشرات في الصيف

6 نصائح لتفادي لسعات الحشرات في الصيف

هذا هو موسم حفلات الشواء وحافي القدمين. لسوء الحظ ، إنه أيضًا موسم لدغات الحشرات ولسعات النحل. كن استباقيًا هذا الموسم وابتعد عن الحيوانات المزعجة.

6 نصائح لتجنب لدغات ولسعات الحشرات في الصيف

1. تجنبي العطور ومنتجات التجميل ذات الرائحة الحلوة

تتدفق الحشرات على الزهور ، فهل من المستغرب أنها تنجذب إلى عطور البشرة والملابس والشعر أيضًا؟ إذا كنت تخطط لقضاء بعض الوقت في الهواء الطلق ، فاختر منتجات التجميل الخالية من العطور وتجنب العطور أو الكولونيا. إذا كنت لا تمانع في شم رائحة كريهة تمامًا ، فإن بعض الناس يقسمون أن تناول الثوم أو البصل اللاذع يصد البعوض والحشرات الأخرى. إن ارتداء مواد أقل طاردًا ليس كل ما يمكنك فعله لحماية نفسك. هذه الأجهزة الذكية درء الأخطاء .

2. ارتداء الألوان الباهتة

لسوء الحظ بالنسبة لأولئك الذين يميل أسلوبهم في الملابس نحو الملابس البراقة ذات الألوان الزاهية ذات الأنماط الصاخبة أو الزهور ، وتجذب المجوهرات البراقة أو الملونة الحشرات اللاذعة والعضة مثل النحل والدبابير والبعوض. تجنب المخلوقات المزعجة عن طريق ارتداء الألوان الترابية أو الألوان الصامتة بدلاً من ذلك. تريد أن تجرب فرقة بيضاء منسم؟ لا تفوّت هذه المواد الطبيعية الـ 11 طاردة للحشرات تستحق المحاولة.

3. ابق عين على فنجانك

آخر شيء تريد القيام به هو ابتلاع شيء يمكن أن يلدغك. تحب الحشرات المشروبات الحلوة ، لذا احرص على النظر قبل تناولها للنزهات وحفلات الشواء وغيرها من السهرات الخارجية. اختراق سريع؟ سلم كل ضيف بطانة كب كيك ليضعها على زجاجه (وكز قشة من خلال “الغطاء”). تحقق من هذه تلميحات مفيدة أخرى رخيصة التزلج في الهواء الطلق.

اقرأ أيضا:  أفضل طريقة لعلاج كل نوع من لدغات الحشرات

4. اذهب حافي القدمين على مسؤوليتك الخاصة

يحوم النحل حول البرسيم منخفض النمو والسترات الصفراء تعيش بالفعل في الأرض. حافظ على تلك الأقدام الرقيقة في مأمن من اللسع عن طريق ارتداء الأحذية في الحقول العشبية أو المروج. تحقق من أفضل 7 طرق لمنع البعوض من تحطيم حفلتك.

5. احترس من خلايا النحل والأعشاش

قد يبدو هذا واضحًا ، لكن خلايا النحل وأعشاش الدبابير غالبًا ما تكون غير موجودة. تميل الحشرات إلى بناء خلاياها في الزوايا والشقوق ، مثل أسفل إفريز السقف أو تحت مزراب أو في ثنية فرع شجرة. نظف ، حديقة ، قص و جز بحذر! إليك كيفية ردع النحل والدبابير (وتحديد أيهما).

6. ابق هادئا

هذا الكستناء القديم يحمل التكرار. عندما تتلامس مع حشرة لاذعة أو لاسعة ، فإن القيام بحركات مفاجئة أو محاولة إبعاد الجاني هو آخر شيء يجب عليك فعله. بدلاً من ذلك ، يعد الابتعاد ببطء وهدوء عن الحشرة هو الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب التعرض للعض أو اللسع. إليك 10 علاجات منزلية سهلة لدغات الحشرات.

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *