8 نباتات طاردة للبعوض تحتاجها في الفناء الخلفي الخاص بك في أسرع وقت ممكن

8 نباتات طاردة للبعوض تحتاجها في الفناء الخلفي الخاص بك في أسرع وقت ممكن

لماذا تستثمر في مبيدات الآفات أو بخاخات الحشرات للسيطرة على البعوض بينما يمكنك طردهم بشكل طبيعي بالنباتات؟

ريحان

الريحان ليس فقط لإضافة نكهة رائعة لأطباقك المفضلة. هذه العشبة لها فوائد بستنة كبيرة ، مثل جذب النحل ، وتعزيز نكهة النباتات الأخرى ، وربما الأهم من ذلك ، صد البعوض المزعج . Matteo Grader ، متخصص في مكافحة الآفات في شركة Panther Pest Control ومقرها لندن، كما يقول البستانيون يوصون بشدة بزراعة الريحان في الحديقة كطارد للبعوض ، وذلك بفضل رائحته القوية. يوصي Grader أيضًا بزراعة الريحان لصنع طارد طبيعي للبعوض لا يضر بالنباتات الأخرى. للقيام بذلك ، خذ حوالي 100 جرام من أوراق الريحان الطازجة المقطوفة مباشرة من حديقتك. صب نصف كوب من الماء المغلي على الأوراق ، ثم نصف كوب من الفودكا. اخلطي جيدًا وأضيفي المزيج إلى زجاجة رذاذ نظيفة. رش طارد الحشرات الطبيعي الذي يعتمد على الريحان في منطقتك الخارجية لإبعاد البعوض. اكتشف نصائح الخبراء هذه لإبعاد البعوض هذا الصيف .

بلسم الليمون

يحتوي بلسم الليمون على مركب يسمى citronellal ، والذي له تأثير مشابه جدًا للسترونيلا شديدة الطرد. رائحة الليمون من بلسم الليمون هي أيضًا رائحة لا يحبها البعوض ، مما يجعلها إضافة مثالية لساحة طرد البعوض. يقترح خوان جيه روشا ، نائب رئيس DynaTrap ، توخي الحذر عند زراعة بلسم الليمون في الحديقة ، على الرغم من ذلك ، بسبب خصائصه الغازية. يمكن أن ينتشر بسرعة بمجرد زراعته ، وسيتولى قريبًا نباتاتك الأخرى. من الأفضل أن تزرع هذا في أصص ، مع إبقائه بالقرب من المناطق الموجودة في حديقتك حيث تريد السيطرة على تعداد البعوض .

اقرأ أيضا:  هل بق الفراش خطير على الناس والحيوانات الأليفة والممتلكات؟

النعناع البري

قد يصاب قطك بالجنون ، لكن البعوض سيفعل أي شيء للابتعاد عنه. في الواقع ، أظهرت الدراسات أن الزيت العطري في النعناع البري ، والمعروف باسم nepetalactone ، أكثر فعالية في صد البعوض من بخاخات الحشرات التي يتم شراؤها من المتاجر باستخدام DEET. الزيت العطري قوي جدًا لدرجة أن حوالي عُشره ضروري ليكون بنفس فعالية DEET. تنمو نباتات النعناع البري طويلة القامة ، لذا إذا كنت تزرعها مباشرة في حديقتك ، فافعل ذلك في منطقة لا تمنع المناظر التي تريدها. لا تفوّت هذه الأجهزة الذكية التي تمنع الأخطاء.

بينيرويال

بينيرويال هو نوع قوي للغاية من النعناع. إذا تم امتصاص الكثير من زيته في الجلد أو استهلاكه ، فقد يكون سامًا للإنسان والحيوان. ولكن عند زراعتها واستخدامها بعناية ، فإن نبات عشبة الفرس هو أحد أكثر النباتات فعالية لصد البعوض. يمكنك زراعة عدد قليل من نباتات القرنفل بالقرب من منطقة التجمع الرئيسية في مساحتك الخارجية ، مثل منطقة الجلوس. يقول غرايدر إنه من أجل حماية إضافية ضد البعوض ، يفضل بعض الناس سحق أوراق نبات عشبة الفرس ووضعها داخل جيوبهم ، حيث لا تزال رائحتهم القوية تساعد في طرد الآفات .

السترونيلا

لطالما تم تفضيل السترونيلا كواحد من أكثر النباتات فعالية لصد البعوض ، ولهذا السبب غالبًا ما يتم صنع الشموع الخارجية وبخاخات الحشرات بزيوتها. يمكنك زرع عشب السترونيلا في حديقتك مباشرةً ، وتحسين كفاءته من خلال زراعته بالقرب من نباتات طاردة أخرى ، مثل اللافندر. يزدهر السترونيلا في مجموعة متنوعة من المناخات والتربة ، لذلك فهو أيضًا أحد أسهل النباتات للنمو والمحافظة عليها. لا تفوّت هذه العلاجات الطبيعية لدغات البعوض إذا تعرضت للعض!

اقرأ أيضا:  كيفية إبعاد القراد عن منزلك [علاج نهائي للقراد]

لافندر

من كان يعرف أن مثل هذه الزهرة ذات الرائحة الحلوة ستكون أيضًا واحدة من أفضل النباتات لصد البعوض؟ لحسن الحظ ، يكره البعوض معظم الروائح التي يجدها البشر ممتعة ، والخزامى هو أحدها. تشرح روشا أن ثاني أكسيد الكربون هو أحد أكثر الروائح اللطيفة لإناث البعوض ، لأن مصادرها الرئيسية لوجبة الدم ، مثل البشر والحيوانات ، تنبعث منها الرائحة. رائحة اللافندر المهدئة والمزهرة هي عكس ما يمكنك الحصول عليه من الرائحة التي تروق للبعوض. إذا كنت ترغب في جعل اللافندر يقوم بواجب مزدوج ، فاستخدمه كطارد طبيعي للبعوض ، وضع بضع قطرات منه على معصميك أو كاحليك .

القطيفة

يمكن القول إن أزهار القطيفة هي واحدة من أجمل الأزهار البسيطة ، فهي تجلب أكثر من مجرد بقع من اللون الأحمر الزاهي والبرتقالي والأصفر إلى الحديقة. رائحتها أيضًا جذابة لأنف الإنسان ، لكنها غير جذابة للغاية للبعوض. تقترح آمي لاهورن ، نائبة رئيس شركة مكافحة البعوض والقراد ، Mosquito Squad ، زراعة القطيفة في أواني لوضعها بالقرب من نقاط دخول البعوض العامة في المنزل ، مثل النوافذ والمداخل. أو ضع عدة أواني من القطيفة على سطح السفينة أو منطقة التجمع الرئيسية في الهواء الطلق لإبعاد البعوض.

ثوم

يستخدم الثوم منذ فترة طويلة لصد البعوض من البشر. إن تناول الثوم يترك الرائحة القوية والمذاق في مجرى الدم ، مما يجعلك وجبة أقل طعمًا للبعوض. مع ذلك ، لا يعتقد معظم الناس أن الثوم قد يكون له تأثير مماثل على البعوض في حديقتك. رائحته القوية باقية من خلال براعمها ، ولن يرغب البعوض في أي جزء من المنطقة التي يزرع فيها

اقرأ أيضا:  كيفية اختيار العلاج المناسب للقضاء على بق الفراش

أفضل الطرق لاستخدام النباتات الطاردة للبعوض

عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا ، من المهم أن تتعلم كيفية طرد البعوض بالقرب من منزلك باستخدام نباتاتك بفعالية . لا يمكن أن تكون نباتات طاردة البعوض فعالة إلا إذا كنت تستخدمها بشكل صحيح. غالبًا ما تكون أفضل طريقة لمنع البعوض من غزو مساحتك هي زراعة العديد من النباتات الطاردة في منطقة صغيرة أو زرعها في أواني ، والتي يمكن نقلها بسهولة إلى المكان الذي تحتاج إليه.

“إذا كنت تستمتع بالعمل في حديقتك ، فقد تحصل على بعض الراحة من البعوض عن طريق نثر نباتاتك الطاردة بين نباتاتك الأخرى لإبعاد البعوض عنك أثناء قيامك بالحديقة ،” يقترح لاهورن. تؤكد روشا على أهمية محاربة غالبية البعوض قبل أن يفقس ، مما سيسمح لنباتاتك بالتحكم بفعالية أكبر في البعوض الحي. تقول روشا إنه يمكنك القيام بذلك عن طريق “التخلص من أي مصادر للمياه حيث يمكن أن تفقس ، بما في ذلك عربات اليد والدلاء والأطباق الموجودة أسفل أواني الزهور ، وبرك الأطفال الخوض في المياه ، ومزاريب المطر المسدودة ، والمروج المروية بشكل مفرط ، والإطارات المستعملة ، وأي عناصر أخرى قد تجمع الماء ، وبالتالي ، تصبح مكانًا للبعوض لينمو “. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقع في غرام هذه المفاهيم الخاطئة حول المواد الطاردة للحشرات الشخصية

Tags: No tags
0

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *